◊۩¯−ـ‗منتديات المنتدياتـ−¯۩◊

حيث يتم الأستهبال والتجنن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من اقوال الاخوه السودانيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة بس حنونة
لقائي نشيط
لقائي نشيط


انثى عدد الرسائل : 115
تاريخ التسجيل : 18/10/2006

مُساهمةموضوع: من اقوال الاخوه السودانيين   الأحد مارس 18, 2007 3:01 am

- اجعل هدفك في الحياة هو الراحة والاسترخاء
2 - حب سريرك فهو مملكتك الوحيدة
3 - ارتاح بالنهار لتتمكن من النوم بسهولة في الليل
4- العمل شيء مقدس، لذلك لا تقترب منه أبداً
5- لا تؤجل عملك للغد طالما يمكنك تأجيله لبعد الغد
6- اعمل أقل ما يمكنك عمله، وحاول أن تجعل غيرك يؤدي عملك بدلاً منك
7- لا تقلق لن يموت أحد إذا لم تفعل شيئاً، بالعكس قد يتأذى البعض عندما تعمل
8- إذا أحسست بأن لديك رغبة في العمل، استرخي قليلاً حتى تزول تلك الرغبة
9- لا تنسى : العمل مفيد للصحة،لذلك اتركه دائماً للمرضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
؟!؟..مجهول..؟!؟
الادارة
الادارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 399
العمر : 13
مغامراد؟؟؟؟ : اكيد ونص
تاريخ التسجيل : 18/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال الاخوه السودانيين   السبت مارس 24, 2007 10:59 pm

يرجى تعديل الموضوع

_________________
مغامراد؟؟؟
فتكات؟؟؟؟
عزامات؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lkaa.bb-fr.com
الـــقـــــنــــاص
لقائي مبدع
لقائي مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 329
العمر : 8245924
تاريخ التسجيل : 11/12/2006

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال الاخوه السودانيين   الإثنين أبريل 09, 2007 4:59 pm

شهل الموضوع ؟

ماتعرفين تنسخين عدل

يقول المثل

لا قلنا ثور قالوا حلبت

ويقول الزطي مايعيش الا ويا زطاطوة

ارجوا التعديل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
؟!؟..مجهول..؟!؟
الادارة
الادارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 399
العمر : 13
مغامراد؟؟؟؟ : اكيد ونص
تاريخ التسجيل : 18/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال الاخوه السودانيين   الإثنين أبريل 09, 2007 11:31 pm

<:؛::
الـــقـــــنــــاص كتب:
شهل الموضوع ؟

ماتعرفين تنسخين عدل

يقول المثل

لا قلنا ثور قالوا حلبت

ويقول الزطي مايعيش الا ويا زطاطوة

ارجوا التعديل

<:؛::

_________________
مغامراد؟؟؟
فتكات؟؟؟؟
عزامات؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lkaa.bb-fr.com
 
من اقوال الاخوه السودانيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
◊۩¯−ـ‗منتديات المنتدياتـ−¯۩◊ :: منتديات الشباب :: لقـــاء الشباب والترفيه-
انتقل الى: