◊۩¯−ـ‗منتديات المنتدياتـ−¯۩◊

حيث يتم الأستهبال والتجنن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي المصري ثالث أندية العالم بثنائية أبوتريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr_bizoo
لقائي جديد
لقائي جديد


ذكر عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 10/02/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي المصري ثالث أندية العالم بثنائية أبوتريكة   الجمعة مارس 16, 2007 11:25 pm

تريكة
طوكيو/ حقق فريق الأهلي المصري انجازا جديدا يضاف الى انجازاته المحلية والعربية والافريقية والقارية، باحتلاله المركز الثالث في بطولة أندية العالم في اليابان عقب فوزه اليوم على فريق أمريكا كلوب المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد .
جاء الهدفان الأهلاويان عن طريق النجم المتألق محمد ابوتريكة على مدار الشوطين (42 و79)، بينما سجل امريكا هدفه الوحيد عن طريق اللاعب كابيناز (59).
قدم الفريق المصري مباراة كبيرة وادى نجومه اللقاء بمستوى رفيع ساعده القراءة الجيدة للمدير الفني للفريق مانويل جوزي الذي غير مجرى المباراة لمصلحة فريقه بالتعديلات التي اجراها في الشوط الثاني، وكان الفريق المكسيكي قد فرض سيطرته على اللعب منذ انطلاقة الشوط الثاني بعد فقد النتيجة في الشوط الاول بهدف ابوتريكة الذي سجله من كرة ثابتة من مخالفة خارج منطقة الجزاء، ونجح الفريق المكسيكي في تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب كابيناز الذي وجد كرة عكسية من البديل الناجح بلانكو، ارسلها راسية في المرمى الأهلاوي هدفا تعادليا جميلا، وبعد الهدف فرض المكسيكيون سيطرتهم على المباراة، وقد فطن مدرب الاهلي لزلك واجرى ثلاث تغييرات ناجحة ساهمت في قلب النتيجة والمباراة على الفريق المكسيكي.
وقبل اانتهاء المباراة بدقائاق حاول الفريق المكسيكي تعديل النتيجة، وكثف من هجماته ولكن تألق حارس المرمى أمير عبد الحميد ومن امامه ترسانة الدفاع بقيادة وائل جمعة افشلت كل المحاولات، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف لامريكا كلوب المكسيكي، واحتل الاهلي بذلك المركز الثالث في البطولة التي تضم ستة أندية، وحل الفريق المكسيكي رابعا.
وتقام بعد قليل المباراة النهائية والتي تجمع بين برشلونة الاسباني وإنتر ناشيونال البرازيلي، وكلاهما حققا الفوز على امريكا كلوب والأهلي المصري في الدور السابق ابو تريكة يواصل الغياب والاهلي يلاعب فريق نمساوي

أبو تريكة يواصل الغياب وتجربة نمساوية للأهلي






قرر الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم استمرار البرنامج التأهيلي العلاجي للنجم الدولي محمد ابو تريكة بعد تجدد إصابته خلال التدريبات . وأجرى أبو تريكة أشعة رنين مغناطيسى على العضلة الضامة وأثبتت الأشعة أن شفاءه لم يكتمل بشكل نهائى وهو ما جعل الجهاز الطبى يفضل استمرار ه فى تنفيذ برنامجه العلاجى خلال الفترة المقبلة وعلى فترتين حتى تنتهى الآلام التى يشعر بها .
من جانب آخر يستضيف ملعب المقاولون العرب بالقاهرة اليوم إحدى المباريات الودية الهامة حيث يستضيف الأهلي فريق جراتس النمساوى فى إطار اتفاقية التوأمة بين الناديين ، و أيضا ضمن استعدادات الأهلي للمواجهة العربية المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي على كأس السوبر الافريقية التي تقام في 18 فبراير الجاري بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا ضمن احتفالات الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) بمرور 50 عاما على تأسيسه
مايشوف شر ابوتريكه اي الله يعينه مارتاح من بطوله لي بطوله هذا الارهاق ومايسوووووووي وبالتوفيق للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
؟!؟..مجهول..؟!؟
الادارة
الادارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 399
العمر : 13
مغامراد؟؟؟؟ : اكيد ونص
تاريخ التسجيل : 18/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي المصري ثالث أندية العالم بثنائية أبوتريكة   السبت مارس 17, 2007 6:32 pm

اهاااااا فهمت

_________________
مغامراد؟؟؟
فتكات؟؟؟؟
عزامات؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lkaa.bb-fr.com
 
الأهلي المصري ثالث أندية العالم بثنائية أبوتريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
◊۩¯−ـ‗منتديات المنتدياتـ−¯۩◊ :: منتديـات الرياضة :: لقـــاء اخبار الرياضة العام-
انتقل الى: