◊۩¯−ـ‗منتديات المنتدياتـ−¯۩◊

حيث يتم الأستهبال والتجنن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ياللعار... استار اكاديمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـــقـــــنــــاص
لقائي مبدع
لقائي مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 329
العمر : 8245924
تاريخ التسجيل : 11/12/2006

مُساهمةموضوع: ياللعار... استار اكاديمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 11, 2007 2:17 pm

ستار أكاديمي الدياثة بثياب عربية
لقد حولَّ الإسلامُ العربَ، إلى أمةٍ ذات وزنٍ وقيمة، وذات سيادةٍ وريادة، بين الأممِ قاطبةً، بل أمةً متميزةً، عقيدةً وأخلاقاً وقيماً، يندرُ مجاراتُها بتميزها ذاك!

ويخطئُ من يتصورُ أنّ للعربِ قبلَ الإسلامِ مجداً ذا بال، أو حضارةٍ ذات معنى، بل العكسُ هو الصحيحُ، فقد كانوا محلّ ازدراءٍ، وامتهان أممِ الأرض، وتربعوا بجدارةٍ في أدنى مراتبَ السُلّمَ الحضاري والمدني !

واليومَ حين تخلَّى العربُ عن الإسلامِ عقيدةً ومنهجاً وأخلاقاً، عادَ الفجورُ عربياً كما بدأ، وأطلَّت الدياثةُ بوجهها القبيحِ عربيةُ الملامح، عربيةَ اللغةِ، عربيةَ السوأةِ !!

فها هي القنواتُ العربيةُ الفضائية، تُمطرنا أربعاً وعشرين ساعةً، طوالَ العامِ، ببرامجَ الرذيلةِ والمجون، ومسلسلاتِ الخنا والفحش، وأغاني العُهرِ والفساد.

مكمِّلةً بذلك الدورُ الذي ابتدأتهُ القنواتُ الأرضية، لعُقودٍ طويلةٍ من الزمن بمشاركة المسرحُ والإذاعات، والمجلةُ والرواية !!

حتى كانت ثالثةَ الأثافي، وقاصمةَ الظهرِ، ذلك البرنامجُ الدياثيُّ الماجن " ستار أكاديمي " الذي عرُض قبلَ أشهُرٍ، ويُعادُ عرضهُ هذه الأيام، في حلقته الثانية.

وهو برنامجٌ يفوقُ في خستهِ وفُحشه، وجرأتهِ البالغة على اللهِ والدينِ والقيم، جرأةَ الديوثين الجاهليين، الأنفَ ذكرُهم في حديثِ عائشة .

ففي " ستار أكاديمي " يجتمعُ شرذمةٌ من الزناةِ والزواني، في بيتٍ واحدٍ، وتحت سقفٍ واحد، ويُصورُونَ على الهواءِ مباشرةً، ويطالعُهم ملايينَ المفتونين والفارغين، ومحبي الفاحشةِ وعديمي الخوفِ من الله .

في هذا البرنامجِ الخليع ، يرتدَّ العربي إلى أسفلَ سافلين، ويعودُ عربياً فاجراً، بعد أن رفعهُ الإسلامُ لأعلى عليين، وصورَهُ ربَهُ في أحسن تقويم !

يرتدَّ العربيُّ وينتكس، ويفقدَ كرامتهُ حين تخلى عن سرّ تفوقه، ومبعثَ عزَّته، وأساسَ مجدهِ، وهو الإيمانُ الراسخُ، والعقيدةُ الصافيةُ النقية !

وهو إن دلَّ على شيءٍ فإنَّما يدلُّ على أنَّ العربي لا يقلُّ خُبثاً ولا شراً عن غيرهِ من البشر، حين يتجردَ من إسلامهِ ومبادئهِ السامية، وهو ما نلمسهُ بجلاءٍ في هذه الدعارةِ الفضائية، التي تُقدمُها بكلِّ وقاحةٍ وسفاهة، قنواتُ البثِّ العربيةِ، والتي تُعدُّ بالمئات، وتتسابقُ في إغواءِ المشاهد المسلم، وتأجيجَ الشهوةِ في صدورِ المراهقين، وقتلَ الغيرةِ والشهامةِ في نفوسِ الجماهير المُضللة المستغفلة .

إنَّ أفلامَ الدعارةِ والجنس، المنتجةِ في أوربا وأمريكا، والتي أغرقتِ العالم، وأفسدت الدنيا، وتدهدهت من هولها الجبالُ والشجرُ والدواب، قابلةً لأن تُقدمَ هذهِ المرةِ بثيابٍ عربية – استغفر الله – أقصدُ بأجسادٍ عربيةٍ عاريةٍ من الثياب، والقيمِ والأخلاق، وهكذا كانَ في " ستار أكاديمي " الذي ما أظُنُهُ إلاَّ المرحلةَ الأخيرةِ قبل إتمامِ تصويرَ الفاحشةِ الكُبرى، بأجسادٍ عربيةٍ- عياذاً بالله .

ولسنا نعجبُ في الواقعِ من جرأةِ القائمين والمشاركين، في هذا البرنامج الخسيس الخليع، فلستُ أشكُ بأنَّهم حُفنةً من الماسونيين العرب، وفي أحسنِ أحوالهم شرذمةٌ من الإباحيين الشهوانيين، الحاقدين على أخلاقِ الأمةِ وشبابها، المتاجرين بقيمها ومبادئها العليا.

لكنَّ العجبُ لا ينقضي من أُسرٍ مسلمةٍ، ذاتَ شرفٍ وسُمعة، يأذنونَ لقنواتٍ إباحيةٍ كهذه، بالدخولِ إلى منازلهم، ويتحلقُ حولَ عُروضها الماجنةِ، ذواتُ الخدور، وشبابُ الأمةِ المجبولِ على الدين والعفة .

ولسنا نرى كبيرَ فرقٍ بين من علمَ مقاصدَ وأهدافَ هذا البرنامجُ وأمثاله، من برامجِ الخنا والفاحشة، ثمَّ أصّر على مطالعةِ أهلهِ وأولاده وبناته لهذه الفواحشِ، وبين من قامَ بإنشاءِ محطةَ البثِّ نفسها، ونفَّذَ البرنامجَ وموّله، حتى أطلَّ بوجههِ القبيحِ، وسوءَتهِ المشبوّهة.

كما أننا لا نرى أيُّ حرجٍ حين نَصمُ كلّ من رضي لأهلهِ ومحارمه بمطالعة " ستار أكاديمي " وأشباههِ بالدياثةِ وذهابَ الغيرةِ، إلى درجةٍ فاقت الخنازير، في ذوبانِ الغيرةِ واضمحلالها- فإنَّا لله وإنَّا إليه راجعون .

إننا ندعو الجميعَ إلى التوبةِ من مطالعةِ هذه الفضائياتِ المُدمرة، وهذه البرامجُ على وجهِ الخصوصِ، وإلاَّ فليتربصَ الجميعُ بعقوبةٍ لا تُبقي ولا تذر

((وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ))
(لأنفال:25).

وعلى من ولاهُ اللهُ أمراً من أمورِ المسلمين، أن يقومَ بدورهِ المُمكن، وواجبهِ المشروع، في كفِّ هذا البلاءِ عمن يستطيعُ ممن استرعاهُ الله أمره، ولنكن على ذكرٍ، بأنَّ اللهَ تعالى يغارُ، وغيرتُه أن يأتي المؤمنُ ما حرمَ اللهُ عليه.

ألا ما أهونَ الخلقِ على الخالقِ إذا هم عصوا أمره.


بقلم : الدكتور رياض بن محمد المسيميري
منقول للعلم
أخوكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك
لقائي فعال
لقائي فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 19/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: ياللعار... استار اكاديمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة يناير 12, 2007 8:09 pm

وع على البرنامج السخيف ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـــقـــــنــــاص
لقائي مبدع
لقائي مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 329
العمر : 8245924
تاريخ التسجيل : 11/12/2006

مُساهمةموضوع: رد: ياللعار... استار اكاديمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 13, 2007 1:52 pm

مرحبا فيش اختي ملاك نورتي

---

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة بس حنونة
لقائي نشيط
لقائي نشيط


انثى عدد الرسائل : 115
تاريخ التسجيل : 18/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: ياللعار... استار اكاديمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 15, 2007 9:47 pm

اللي يبغي يتفرج بكيفه
بس اهم شي انه لايخسر فلوس في التصويت لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياللعار... استار اكاديمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
◊۩¯−ـ‗منتديات المنتدياتـ−¯۩◊ :: المنتديـات العــــامة :: اللقـــاء العام-
انتقل الى: